رياضة

امام الرجيش : لاعبان جديدا يدخلان حسابات الوحيشي

طوى النادي الإفريقي صفحة مباراة الشبيبة القيروانية ليشرع في الإعداد لتنقل صعب سيقوده إلى ملاقاة مستقبل الرجيش يوم الأربعاء المقبل وهي مواجهة سيسعى خلالها الفريق إلى العودة بالنقاط الثلاث لمواصلة مسار الانقاذ.

وتمثل المباريات الخمس الأولى من مرحلة إياب الرابطة المحترفة الأولى فرصة حقيقية ليضمن نادي باب الجديد الابتعاد عن المراكز المتأخرة لينصب تركيزه على انجاح ما تبقّى من الموسم خصوصا أنه لا يزال رهان كأس تونس قائما.

من جهة أخرى المدافع سامي الهمامي اليوم تدخلا جراحيا على مستوى غضروف الركبة تحت إشراف الدكتور محسن الطرابلسي الذي أكد أنه سيركن للراحة لمدة أسبوعين قبل أن يعود إلى استئناف نشاطه.

وفي سياق متصل أوضح الدكتور محسن الطرابلسي أن عبد القادر الوسلاتي يعاني من التواء في الركبة مشيرا إلى أنه في صورة تخلصه من الأوجاع التي يعاني منها فإن قد يكون تحت تصرف الإطار الفني في تنقل الرجيش أو ضد النادي الصفاقسي في الكلاسيكو.

إلى ذلك ينتظر أن تعرف مباراة مستقبل الرجيش مشاركة حمزة العقربي مبدئيا مقابل عودة اسكندر العبيدي للعب في المحور غير أنه في صورة عدم جاهزيته فإن المجال قد يفتح أمام بلال العيفة الذي كان احتياطيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى